مواجهًا منافسة شرسة استطاع فيلم نادي الرجال السري بطولة النجم الكبير كريم عبد العزيز الاستيلاء على نصيب الأسد من إيرادات دور العرض خلال أسبوعه الأول بمبلغ قدره 3 مليون و105 ألف جنيه، في حين بلغت إيرادات الفيلم الكلية 46 مليونًا و208 ألف جنيه مصري.

وقد جاءت بطولة كريم عبد العزيز لهذا الفيلم بعد غياب دام خمس سنوات حيث كانت آخر بطولاته السينمائية فيلم الفيل الأزرق في عام 2014. قام بدور البطولة مع كريم عبد العزيز كل من الفنان المخضرم ماجد الكدواني والفنانة غادة عادل بالإضافة إلى نجم الكوميديا بيومي فؤاد والفيلم إخراج خالد الحلفاوي.

تدور قصة الفيلم حول طبيب الأسنان أدهم – الذي يقوم بدوره كريم عبد العزيز – الذي يخون زوجته ويتعرض لملاحقات ورقابة دائمة ومستمرة منها لخيانته لها، ويقرر كريم عبد العزيز مساعدة أصدقائه الرجال لخيانة زوجاتهم والتجمع في مكان سري اتفقوا فيما بينهم على أن يكون صالون حلاقة رجالي ” نادي الرجال السري ” حتى يستطيعوا من خلاله التخلص من ملاحقة زوجاتهم لهم، وجل اهتمام هذا النادي هو مساعدة الراجل في خيانة زوجاتهم من خلال استخدام وسائل التواصل وغيرها من التقنيات التي تساعدهم في الإفلات من زوجاتهم.

الرومانسية حاضرة

احتل المركز الثاني الفيلم الرومانسي “قصة حب” ببطولة مشتركة من أحمد حاتم وهنا الزاهد والذي تدور قصته حول شاب ضرير وحبيبته التي تقف إلى جانبه في رحلته العلاجية، وقد حقق هذا الفيلم إيرادات إجمالية تقدر بنحو خمسة ملايين جنيه منذ بداية عرضه من ثلاثة أسابيع.

تقنيات عرض جديدة

يجىء في المركز الثالث فيلم “122” – وهو الفيلم الذي انتشرت بكثرة أغنية البرومو التشويقي له على مواقع التواصل- وحقق إيرادات تبلغ حوالي أربعة وعشرين مليونًا خلال تسعة أسابيع منذ انطلاق عرضه.

الفيلم من بطولة الفنان الكبير طارق لطفي وبطولة كل من الأحمدين داوود والفيشاوي ومحمد ممدوح والفنانة الصاعدة أمينة خليل، ويعتبر فيلم 122 من نوعية أفلام الرعب وهي النوعية التي تعاني شُحًا في سوق السينما المصرية، كما يعد من الأفلام الرائدة على مستوى مصر والعالم العربي في استخدام أحدث تقنيات العرض.